شهادات أعضاء امتياز فيفافيت


إمتياز فيفافيت

شهادة أعضاء إمتياز فيفافيت
إمتياز اللياقة البدنية

لقد شاركوا بالفعل في نجاح فيفافيت، وإنشاء والحفاظ على النشاط التجاري الذي يعد جزءًا من شبكة ديناميكية في طور التوسع.


Andreia Sequeira

أندريا سيكويرا

Vivafit Odivelas Colinas do Cruzeiro
امتياز من 2008 إلى 2018

ما هو نوع الدعم والتدريب الذي تقدمه فيفافيت؟
تضمن فيفافيت لكي تدريبًا أوليًا كاملًا (قبل افتتاح المراكز)، ليس فقط للمالكين والمديرين ولكن أيضًا لمندوبي المبيعات والمدربين في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تنظم دورات تدريبية مختلفة، مع تكرار بعض الإجراءات والمواضيع الهامة الأخرى، الأساسية لنجاح أعمالها، للأشخاص الذين يعملون في مراكز فيفافيت.
إنها تكشف عن مدى توافر الإجابات على الأسئلة والشكوك التي تأتي كل يوم، وتزودنا بمشرف (الشخص المسؤول عن مراقبة المركز) وتحافظ على الاتصال اليومي من خلال منصة الإنترنت الخاصة بها.

ما رأيك في تدريب فيفافيت؟
أﻋﺗﻘد أن اﻟﺗدرﯾب ﮐﺎﻣل، وﻟﮐﻧﻲ أﻋﺗﻘد أن اﻟﺗدرﯾب ﯾﺟب أن ﯾﮐون ﻣدته أطول. وأتمنى أن يتحلى التدريب بمثابرة وفعالية أكثر.

ما الذي يميز إمتياز فيفافيت عن امتيازات الصالات الرياضية الأخري؟
الطاقة، البيئة، خدمة العملاء، التسويق، تصميم المراكز، صدق التعامل.

هل تؤمني بنجاح امتياز فيفافيت؟ و لماذا ا؟
أؤمن كثيرًا بنجاح هذه العلامة التجارية وبالتوسع السريع لشبكة الامتياز. تم تصميم المنتج بشكل جيد والنتائج مرئية. أعتقد أن الفريق الذي يقف وراءه مغامر للغاية وحيوي ومبدع ، مما يضيف بلا شك قيمة إلى نجاح فيفافيت.
إذا كان جميع أصحاب الامتياز يقومون بدورهم، ويجعلون مركزهم مثالاً على ذلك، فإن النجاح مضمون وستكون صورة العلامة التجارية هي الأفضل دائمًا.
Se todos os franchisados cumprirem a sua parte, fizerem do seu centro um exemplo, o sucesso é garantido e a imagem da marca será sempre a melhor.


Foto Vivafit Colinas do Cruzeiro


Joana Querido

جوانا كويريدو

Vivafit Damião de Góis
امتياز من 2016

متى قمتي بشراء فيفافيت ولماذا؟
كنت قد رغبت بالفعل في امتلاك فيفافيت منذ وقت طويل وقد كنت قد رأيت بالفعل أماكن محتملة وأردت معرفة المزيد عن هيكل العمل، ولكن أعتقد أنه حدث في الوقت المناسب. قررت شراء فيفافيت Damião de Góis عندما أصبح متاحًا للشراء وعندما تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع المالكين السابقين (لأنه كان دائمًا شغفي الرياضي). كان فيفافيت Damião de Góis أول مكان أعمل به وكنت دائمًا سعيدة للغاية في هذا الجيم. لقد وقعت في حب العلامة التجارية ومفهوم فيفافيت، لأننا ركزنا بشكل حصري على تحسين نوعية الحياة والصحة والرفاهية لعملائنا وأصبحنا مهتمين بصدق في مساعدتهم على تحقيق النتائج.

لماذا اخترتي امتياز فيفافيت وليس الآخرين في نفس المجال التجاري؟
سهل.
1) لأسباب عاطفية. كانت وظيفتي الأولى، والتي وقعت في حبها وشعرت دائما بالانتماء القوي لها.
2) لأسباب استراتيجية. لأنها بلا شك أقوى علامة تجارية في السوق.
3) لأسباب تتعلق بالفرص. كان هذا هو العمل الذي جاء لي كفرصة جيدة.
 

ما هو نوع الدعم الذي تحصلي عليه من صاحب الامتياز فيما يتعلق بالتدريب والتسويق والخدمات اللوجستية والإعلان، وما إلى ذلك؟
هناك دعم مستمر بلا شك من صاحب الامتياز لكل حامل. بدءًا من التسويق: يتم تسليم جميع حملات السنة والأجزاء وخطة التسويق المحلية لنا في الوقت المناسب، الأمر متروك لكل مركز للقيام بالتسويق المحلي، والتخطيط مع فريقك في كيفية تنفيذ الخطط والحملات التي يقدمها صاحب الامتياز وتقييم تأثير كل إجراء على مركزك.
فيما يتعلق بالتدريب: في الوقت الحالي، يتم التفكير في فرص التدريب الممتازة التي يروج لها صاحب الامتياز. من التدريبات الفنية (مدرب شخصي، فصول جماعية، وغيرها) إلى التدريب على المبيعات، والعمليات، وما إلى ذلك. من المهم أيضًا أن نذكر أن هناك مرتين في السنة زيارة من أحد عناصر مانح الامتياز إلى المركز والتي تكون دائما مفيدة للغاية. في كل عام هناك لحظة إمتيازلي فيفافيت: الاتفاقية الدولية، التي تشارك فيها جميع الفرق من البرتغال والدول الأخرى ويجعل التدريب نهاية الأسبوع أكثر إنتاجية ولكن أيضا متعة هذا العام.
كل الشكوك والاحتياجات أو الدعم الذي أحتاجه في فترة الامتياز يحتاج مني مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو تذكرة لرؤية حلها مما يجعل ذلك مريح للغاية ويبرر مدى إنتمائي إلى الشبكة. مع العلم أنني لست وحيدًا تمامًا في الإدارة الكلية لأعمالي وأنني سأحصل على دعم صاحب الامتياز كلما احتجت إلى مزيد من الوقت المتاح لي لتركيز انتباهي على نمو نشاطي التجاري.

لقد تم تحقيق توقعاتك؟
عندما حصلت على الصفقة، كنت أعرف أنني سأشهد رحلة طويلة أمامي. كانت ميزة التواجد في هذا العمل (كموظف في الدرجة الأولى) لفترة طويلة هي معرفة التطور الذي كان لديه منذ تأسيسه. مع العلم أنه في عام 2011، عندما غرقت البلاد في أزمة عميقة، كان هناك انخفاض بنسبة 50 ٪ في حجم الأعمال وبذلك ادى إلى الحذر من خلق التوقعات. حصلت عليه في عام 2013 وكنا لا نزال في خضم العديد من الصعوبات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. كان لابد من إجراء العديد من التغييرات، وكان لابد من اتخاذ قرارات بتوافق أقل، وكان يعلم أنه سيتعين عليه وضع أهداف على مراحل. إذا كانت أهدافي للعمل قد تحققت بالفعل؟ ليس بعد. إذا تم الوصول إلى المراحل المتوسطة: نعم ، لا شك. لقد نمونا أكثر مما توقعت في البداية لمدة عامين.

ما هو رأيك العام في الماركة؟
ما زلت أحب أن أنتمي لهذه العلامة التجارية بعد 8 سنوات. أعتقد أنه، مثل جميع العلامات التجارية الكبرى، مرت بلحظات قوية للغاية، ونمو كبير وأهمية كبيرة في السوق، كما مرت بلحظات من الاكتشاف وإعادة التوحيد مع نفسها.
ومع ذلك، لم نفقد قط التركيز على البحث عن مساحتنا في السوق، ونسعى دائمًا إلى المقدمة في مجال اللياقة البدنية.
حقيقة أن أولويتنا لم تتغير أبداً هي أكثر ما يثير دهشتي: الاهتمام الحقيقي لجميع أعضاء فريق فيفافيت في مساعدة النساء البرتغاليات على تحقيق النتائج من خلال ممارسة الرياضة البدنية والأكل الصحي.


Foto Vivafit Damião de Góis


اتّصل بنا واكتشف مزايا برنامج فيفافيت التّوسعي.

> اتّصل بقسم التّوسع لدى فيفافيت

4